بعض المبادئ في المحادثة باللغة الانجليزية - الصفحة 4 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 854 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 45 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > الملتقى الترفيهي
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 20-01-2011, 12:20 PM
بنت العز ما تنهز بنت العز ما تنهز غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
مكان الإقامة: يعنے السراحہ إذا قلت بتزورونا.؟؟.<.تحقيق ؟.>.جمهوريہ ..إقليم الجنوب.
الجنس :
المشاركات: 3,949
الدولة : Palestine
افتراضي رد: بعض المبادئ في المحادثة باللغة الانجليزية

هــآآآهآــآآ..يقطع إإبليــــسـگ..من أيمتى صأأأيـــرة خفيـــفهـ..دم..أنا بعرفـگ..من أيآآآم المدرسهـ>..غيــــر...هههه ..شكلو لأأأآآني رحت من خلقتـگ>..أكيـــد..هههـ .نحنا بالانجلش كنا نحلم..بالتسعين ..هلكيت بس بعلآآمة النجآآح..صح؟؟!..لآآآ أنا طــآآآلعة لبــآآبآآآ لا تخــافي علي..وسلمي على المــس سآآآآرة ..أوگ...شآآآو..خديلگ حجآآآر●بحبـگ....
__________________

آإلحــــبـ"مآإبـــہ" خۈف ډآإمـَـــ آإلۈفـــــــآإء حـے ll
رد مع اقتباس
  #32  
قديم 03-02-2011, 01:10 PM
الصورة الرمزية نجود 96
نجود 96 نجود 96 غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
مكان الإقامة: أرض الأحرار
الجنس :
المشاركات: 457
الدولة : Palestine
افتراضي رد: بعض المبادئ في المحادثة باللغة الانجليزية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت العز ما تنهز مشاهدة المشاركة
هــآآآهآــآآ..يقطع إإبليــــسـگ..من أيمتى صأأأيـــرة خفيـــفهـ..دم..أنا بعرفـگ..من أيآآآم المدرسهـ>..غيــــر...هههه ..شكلو لأأأآآني رحت من خلقتـگ>..أكيـــد..هههـ .نحنا بالانجلش كنا نحلم..بالتسعين ..هلكيت بس بعلآآمة النجآآح..صح؟؟!..لآآآ أنا طــآآآلعة لبــآآبآآآ لا تخــافي علي..وسلمي على المــس سآآآآرة ..أوگ...شآآآو..خديلگ حجآآآر●بحبـگ....

انا من يوم يومي خفيفة دم
شكلك مو عايشة عكوكب الارض
انا الحمد لله الانجليزي عندي دايما 99
مش متلك
لاتفكري كل الناس متلك بيحلموا بعلامة النجاح
__________________
رد مع اقتباس
  #33  
قديم 01-03-2011, 12:37 PM
بنت العز ما تنهز بنت العز ما تنهز غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
مكان الإقامة: يعنے السراحہ إذا قلت بتزورونا.؟؟.<.تحقيق ؟.>.جمهوريہ ..إقليم الجنوب.
الجنس :
المشاركات: 3,949
الدولة : Palestine
افتراضي رد: بعض المبادئ في المحادثة باللغة الانجليزية

طيـــب طيب اسكتي انشــــــــالله ييجي يوم وأفـــــرح فيكي يا كســــــــــووووووولةيا بنت أبو زنيد..خخ
__________________

آإلحــــبـ"مآإبـــہ" خۈف ډآإمـَـــ آإلۈفـــــــآإء حـے ll
رد مع اقتباس
  #34  
قديم 03-03-2011, 11:33 AM
الصورة الرمزية نجود 96
نجود 96 نجود 96 غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
مكان الإقامة: أرض الأحرار
الجنس :
المشاركات: 457
الدولة : Palestine
افتراضي رد: بعض المبادئ في المحادثة باللغة الانجليزية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت العز ما تنهز مشاهدة المشاركة
طيـــب طيب اسكتي انشــــــــالله ييجي يوم وأفـــــرح فيكي يا كســــــــــووووووولةيا بنت أبو زنيد..خخ

مين ابو زنيد؟
لا تقلبي الموضوع دردشة لو سمحتي
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 61.93 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 58.76 كيلو بايت... تم توفير 3.17 كيلو بايت...بمعدل (5.12%)]