عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 05-09-2010, 10:12 PM
الصورة الرمزية القلب السمـح
القلب السمـح القلب السمـح غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
مكان الإقامة: ...
الجنس :
المشاركات: 2,532
10 رد: قالت:أنا فخورة أني امرأة................

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحيتي سلام مشاهدة المشاركة
الحمد لله اننا نساء ونفخر بذلك
سلمت يمناك اختي
تقبلي مروري وخالص ودي
صلوا على سيد المحبين والمحبوبين والسلام عليكم
اهلا بك اختي الكريمة

جزيت الجنة كلك زوووووووووووووق

بارك الله فيك
الحمد لله ع كل حال:d:d
اللهم صلي و سلم وبارك ع سيد الانبياء و المرسلين
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.80 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.15 كيلو بايت... تم توفير 0.65 كيلو بايت...بمعدل (5.10%)]