اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت العز ما تنهز
لو كان كذلك..هو الآن الرئيس الايراني المنتخب....الذي أتعب العالم كله بسبب برنامجه النووي..الله يحميه.
|
***
إن شاء الله في..
فِي سَمُومٍ وَحَمِيمٍ (42) وَظِلٍّ مِنْ يَحْمُومٍ (43) لَا بَارِدٍ وَلَا كَرِيمٍ (44
الواقعة.