اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتي الاْسلام
رياض وغراس روحو بيعو بطيخ احسنلكم يا معفنين0
المقاومه الفلسطينيه وحماس الاخوان المسلمين تاج علي روسكم
عنجد يوم عن يوم بحس السلفيين متخلفين الله يشفيكم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
توج جبينك بعصبة المجد، واحمل سلاحك ودع الرشاش يعزف لحناً مقاوما تعشقه الحور
|
هل هذا ما تعلمته فى مدارس الاخوان فتى الاسلام
السب والشتم فى الرد على اخوانك وهل هذا هو ادب الحوار
فابشرك بقول نبينا صلى الله عليه وسلم
ليس المؤمن بطعان ولا لعان ولا فاحش ولا بذئ
واعلم جيدا وابشر بذلك
إن شر الناس منزلة عند الله يوم القيامة من ودعه الناس ـ أو تركه الناس ـ اتقاء فحشه " .
وانا اقول للاخ الفاضل رياض واختنا الفاضله غراس الجنه
الا يشغلوا انفسهم بالرد عليك وعلى امثالك لان ذلك لن يجدى شيئا
وحسبنا فيكم قول ربنا تبارك وتعالى
واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما