الموضوع
:
معاً لإجازة شفائية مفيدة .. تفضلوا وشاركونا
عرض مشاركة واحدة
#
27
30-06-2010, 04:49 PM
فتاة القسام
مشرفة ملتقى الإخاء والترحيب
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: في قلــღــوب احبــღــتي
الجنس :
المشاركات: 4,288
رد: معاً لإجازة شفائية مفيدة .. تفضلوا وشاركونا
[quote=وســـــــــام*;967153]
السلام عليكم ورحمة الله
اهلاً وسهلاً بغاليتي وسام .. حياكِ ربي
ما شاء الله مشاريع جميلة جداً لقضاء إجازة ،،
أتمنى لكِ كل التوفيق في إنجاز ما تريدين وقضاء إجازة ممتعة ومفيدة ان شاء الله
وفقكِ الله .. دمتِ بحمى الرحمن
فتاة القسام
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فتاة القسام
البحث عن المشاركات التي كتبها فتاة القسام
[حجم الصفحة الأصلي: 11.90 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط
11.29
كيلو بايت... تم توفير
0.61
كيلو بايت...بمعدل (5.15%)]