
18-06-2010, 08:21 PM
|
 |
مراقبة قسم العلوم الإسلامية
|
|
تاريخ التسجيل: Oct 2007
مكان الإقامة: في جنة الفردوس ولن أرضى بالدون .. سأواصل لأصل هنااك بإذن الله
الجنس :
المشاركات: 6,541
|
|
رد: معاً لإجازة شفائية مفيدة .. تفضلوا وشاركونا
ما شاء الله ،، تبارك الله
همم عالية وأفكار مبدعة
أثابكم الله جميعا كل خير ، والفضل أولا لله ثم لصاحبة الأفكار النيرة (( فتاة القسام )) الرائعة نيما
بالنسبة لي:
فقد خططتُ - وأنا لم أبدأ في الإجازة بعد - أنني سأعمل التالي:
- سأراجع حفظي للقرآن .
- في منزلنا سأفتح دورة تحفيظ للقرآن للجيران يومين في الأسبوع .
- سألتحق بمركز توعية الجاليات المسلمة وأكون هناك عضوة متبرعة يومين في الأسبوع .
- سأسعى لإنتاج مكتبة مصغرة تخدم أصحاب الفئات الخاصة ( مشروع مكتوب سأقدمه للجهات المختصة وأسعى إلى تحقيقه )
- سأسعى لإفتتاح حلقات تحفيظ للقرآن لأصحاب الفئات الخاصة ( مشروع مكتوب سأقدمه للجهات المختصة وأسعى إلى تحقيقه )
- سأسعى لإفتتاح شاشة تلفزة تخدم ذوي أصحاب الفئات الخاصة وتزيد التوعية في كيفية التعامل مع هذه الفئة المنبوذة ( مشروع مكتوب سأقدمه للجهات المختصة وأسعى إلى تحقيقه )
- سأقوي لغتي الانجليزية ، وأتعلم مفاتيح العبرية ، لي شوق كبير في ذلك .
هذه أمنياتي .. سأرى أي منها ستتحقق
__________________
وانقضت الأيام
وصرت أُنَادى بأم البراء بين الأنام
ربِّ احفظه لي وأقر عيني فيه حافظا لكتابك و إمام
|