
18-06-2010, 04:29 AM
|
 |
قلم مميز
|
|
تاريخ التسجيل: Mar 2008
مكان الإقامة: العراق
الجنس :
المشاركات: 3,279
الدولة :
|
|
رد: الله يحمي اي مسلم من مرض الصدفية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم فرفورة
أنا على البروتوبك مستمرة صح مفعولها بطيء بس أهم شي مافي كورتيزون احطها على الوجه والرقبة ألحين أشتريت ثاني علبة عندنا سعرها غالي شوي228ريال بس كيف إيهاب أستمر عليها خاصة إني الاحط لو وقفتها ترجع
|
اي صحيح هو سعره غالي عالميا..لمن تسعملين المرهم وتروح الصدفية ..تقدرين اتسوين وقاية بأستعمال المرهم على اللأماكن المصابة سابقا مرتين بالأسبوع لفترة معينة(مثلا السبت والثلاثاء من كل اسبوع)..والله الشافي
|