اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آسيه
كلامك في جزء من الصدق لكن ليس هناك مانع من التعامل مع الجانب التركي بما يخدم القضية المركزية ودعني أقول لك ماقدمه أردوغان للقضية من تحريك في الهيئات الدولية وهذا أضعف الايمان لم يقدمه أي حاكم عربي والمثل يقول :"الكأس ان لم تملأه ماء املأه هواء والطبيعة لا تقبل الفرااغ" وليس العيب في أردوغان بل العيب فينا ومن حق تركيا كدولة في المنطقة أن تبحث عن مصالحها حتى ولو كانت على حساب القضية بدل من أن تأتي أمريكا من العالم لتسير المنطقة
|
ما قلتيه يوحي ان هناك جزء من كلامي غير صحيح
فارجو ايضاحه بار ك الله فيك ليتسنى لي الرد
واقول لك ان كانت دماء المسلمين لا تشكل مانع من التعامل مع حليف الصليبيين اردوغان فماذا اذا يكون ؟
ولا اعرف اي قضيه اهم واكثر مركزيه من قضيه اعلاء كلمه لا اله الا الله
وليس التباكي على فلسطين بحجه ولا هو صك غفران
وها هي فلسطين امام اردووغان و غيره فليكف عن الكلام
والهتافات وليحرك جيوشه ان كانو صادقين
واما المحافل الدوليه التي تقولين ان اردوغان حركها
فهي نفس المحافل التي سلمت فلسطين لليهود دون وجه حق
وهذا المحافل لم ولن تفعل شيىء حتى وان سفكت اليهود دماء كل اهل فلسطين بمسلميهم ونصاراهم وعلمانيهم وملاحدتهم ومتأسلميهم
ولاذكرك ان اردوغان ونظام تركيا هم من اهم عملاء امريكا
وليس أمر قاعده انجرليك الجويه الامريكيه المتواجده على اراضي تركيا ببعيد عنا
القاعده التي دكت وتدك اراضي المسلمين في العراق وافغانستان وباكستان انطلاقا منها
وليس بامر القوات التركيه المتواجده في افغانستان ضمن الحلف الصليبي ببعيد عنا
وليس امر قياده تركيا لحلف الناتو الصليبي المحتل لافغانستان ببعيد عنا
فبالله عليكم عن اي قضيه تتحدين
ام التباكي على فلسطين اصبح محلل لحتلال او المساعده بحتلال وسفك دماء المسلمين
هذا مع الاشاره الى ما تفضلتي به من ان نظام تركيا الاردوغاني يسعى لستغلال قضيه فلسطين لتحقيق مأرب ومكاسب خاصه به
وهنا اقول لك ان هناك مانع بل كل الموانع لان دماء المسلمين ليس بماء سواء كانو في فلسطين او كانو في الصين