اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياض123
ان القلبَ ليَحزن, وإن العين لتَدمع, وإنّا على فَقدك شيخَنا أبا اليزيد لمحزُونون, ولا نقُول إلا مَا يُرضي ربّنا, فإنّا لله وإنّا إليه راجِعون.
|
جزاك الله خيرا اخى الكريم رياض على مرورك الطيب
ونسال الله تعالى ان يخلف لنا خيرا فى موت شيخنا المبارك
كما اساله سبحانه ان يتقبله شهيدا