الموضوع: هل من ترحيب ؟
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-06-2010, 12:45 AM
الصورة الرمزية binto lislam
binto lislam binto lislam غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
مكان الإقامة: casablanca
الجنس :
المشاركات: 195
الدولة : Morocco
افتراضي رد: هل من ترحيب ؟

wa 3alaikomo salam wa rahmato llahi wa barakatoh
__________________
ربّ لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.69 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.06 كيلو بايت... تم توفير 0.63 كيلو بايت...بمعدل (4.95%)]