عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 13-05-2010, 04:17 PM
الصورة الرمزية القلب الحزين
القلب الحزين القلب الحزين غير متصل
& كــ الخواطــــر ــلـــم &
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مكان الإقامة: هناك .. الحزن مدينة لا يسكنها غيري .. أنـــا ...!! كان هنـــا !!^_^ 10
الجنس :
المشاركات: 6,020
الدولة : Yemen
افتراضي رد: صدى الاسبوع لعالمنا العربي على ملتقى الشفاء ياتيكم مع القلب الحزين

ايها العبق
ايها الحرف
ايتها الكلمة
لماذا لا اجد صدى الحق يظهر من جوف اوراقكـ ام هناك من بللها بماء الصمت
هل الجمة الخوف ام الجمه الحزن الداكن بداخلنا

لم اجد سوى صفحات بيضاء لكن بصبر

نعود للموضوع المهم ارجو من الجميع ان يعذرني لغيابي وذلك خارج عن ارادتي والله

بسم الله

اسرائيل وايران في طاولة الحوار الــ .............. ضعو ما تريدوه
لعل هناك من يريد ان يضع النقاط على الاحرف

انتظر ردودكم

كل احتــــــــــــــــرامي لكم
__________________
[CENTER]
كبرنا
وأصبح لنا أصدقاء لا يجمعنا بهم شئ
يرحلون بلا ودآع . ولا نعلم سـ يعودون أم لا !

واستراح الشوق منى
وانزوى قلبى وحيداً
خلف جدران التمني
واستكان الحب فى الاعماق
نبضاً غاب عني


ما هقيت السعادة .. خيالا في خيال

كن الحياه ... رافق الجميع .. ولا تتمسك . باحـــد .
 
[حجم الصفحة الأصلي: 14.14 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 13.52 كيلو بايت... تم توفير 0.62 كيلو بايت...بمعدل (4.41%)]