رد: الداخلية تحمل مصر مسئولية استشهاد 4 مواطنين
السلام عليكم...حسبي الله ونعم الوكيل ماذا نقول في هؤلاء سوى أن حسابهم سيكون عسيرا عند الله..أهل غزة المستعين بهذا الحمار حسني البارك كالمستعين من الرمضاء بالنار..ليس لكم الا الله فإصبروا ..ميرسي خيي عالموضوع .
__________________
آإلحــــبـ"مآإبـــہ" خۈف ډآإمـَـــ آإلۈفـــــــآإء حـے ll
|