
30-04-2010, 02:02 AM
|
 |
عضو متميز
|
|
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: شمال غزة الصامد
الجنس :
المشاركات: 472
الدولة :
|
|
رد: واحد نذل ..........
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *R-A
هههههههههههه يعطيييكي الف عافية إم عبد الرحمن ويسلمو ايديكي الي كتبو هالموضوووووع بجد روعة
|
الله يعافي قلبك حبيبتي

|