عرض مشاركة واحدة
  #41  
قديم 18-04-2010, 09:17 PM
الصورة الرمزية jeltiyassir
jeltiyassir jeltiyassir غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: في أرض الله الواسعة
الجنس :
المشاركات: 130
Angry رد: فاجعة الأسقاط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صابر حسين مشاهدة المشاركة
ما يقوله ايهاب العراقي الفلته فزواج المتعة لم يحرمه النبي ولا أمير المؤمنين (ع)!!!


والسنة حاولوا ان يصلوا إلى دليل أو حديث وارد عن النبي يثبت التحريم فلم يجدوا سوى أقوال لبعض الصحابة كقولهم مثلاً أن النبي حرم المتعة ولحوم الحمر الأهلية ولكن مع هذا لم نجد الحديث وإنما وجدنا قول لبعض الصحابة والحقيقة انه لو كان هناك حديث لتناقله الصحابة فيما بينهم ولوصل إلينا ولكن لم نجد حديثاً واحداً يثبت هذا.


والكلام الذي نقل عن الصحابة فهو واضح أنه منسوب للصحابة وهم منه براء وقد نظرنا إلى اقوال السنة في تحريم المتعة فوجدناهم مضطربون مشوشون في تحديد الفترة التي صدر تحريمها من قبل النبي فبعضهم ذكر أن النبي حرمها يوم خيبر وبعضهم ذكر أن النبي حرمها يوم الفتح وبعضهم شرق وغرب حتى قال بعض علماء السنة أن النبي أحل المتعة ثم حرمها ثم احلها ثم حرمها سبع مرات وهذا لا يدل إلا على اضطراب واضع ومنهم من نسب التحريم للقرآن الكريم ومنهم من نسب التحريم لعمر بن الخطاب وهكذا دواليك ولن تجد للسنة أي اتفاق على التحريم وهذا هو حالهم وديدنهم كلما وقعوا في مأزق تأولوا وشرقوا وغربوا كما حدث في حديث أن الخلفاء من بعدي إثنا عشر أو أن الأئمة من بعدي إثنا عشر او ان النقباء من بعدي إثنا عشر فالنبي أو ضح أنهم كلهم من قريش وفي رواية أنهم كلهم من بني هاشم وفي رواية انهم كلهم من بني عبد المطلب وهكذا فوقع السنة في تناقض وحيرة وكل عالم من علمائهم قام بتسمية إثنا عشر شخصاً يختلف عن غيره ولم نجد لهم اي اتفاق.

والإمام أمير المؤمنين (ع) صرح بأنه لولا نهي عمر عن المتعة ما زنى إلا شقي وهذا الحديث ورد في كتب الطرفين الشيعة والسنة وأيضاً ورد حديث عمر في تحريم المتعة وبالنص فقال متعتان كانتا على عهد رسول الله انا أحرمهما وأعاقب عليهما متعة النساء ومتعة الحج وقد نقل هذا الحديث في كتب الفريقين أيضاً وكذلك نقل عن اعتراض بعض الصحابة على تحريم عمر للمتعة فقالوا اننا تمتعنا على عهد رسول الله وعهد أبي بكر حتى قال قائل برأيه ما شاء وقد خالفه الكثير من الصحابة ولا شك أن الحادثة التي وقعت بين عبد الله بن عباس وعبد الله بن الزبير حيث كان عبد الله بن الزبير يعير عبد الله بن العباس بجواز المتعة فقال له عبد الله بن العباس إسأل أمك كيف سطعت لأبيك المجامر حتى تزوجها متعة وكنت انت من ابناء المتعة فسأل أمه فقالت نعم إنك ولدت من المتعة فكل الدلائل تشير إلى أن المتعة لم تحرم وإنما حرمها عمر ولسنا نأخذ ديننا ممن يتأول في مقابل النص.
أيها الدعي كلامك لا يحتوي على دليل شرعي فكيف آخد ديني من جاهل مثل أو من أمثالك .
وأنت تقول حديث ما حديث , و هل للشيعة من أحاديث سوى ما أفتى به سفهاءكم ؟؟؟؟
هل عندكم التعديل و التجريح و اخراج الحديث و تصحيحه و السند و المتن و غيره أيها الكادب الأشر ؟؟؟؟؟
أي حديث تصدق , فأنتم أيها الجهلاء كلما جئناكم بحديث صحيح تتهمون صاحب الحديث بألف اتهام و اتهام فليس عندكم من حديث أصلا !!!!!!!

أيها الكادب الجاهل , أنتم لا تفقهون في اللغة العربية شيئا فكيف تريدون التفريق بين الخلفاء و الأئمة و النقباء ؟؟؟؟ أخبرني أيها الجاهل كيف ؟؟؟؟؟
أيها السفيه الجاهل عندنا 4 خلفاء و ليس 12 أيها الشيعي الاثني عشري أو ربما احدى عشري .

أيها الكلاب يا من تؤمنون بالعصمه في علي و الحسن و الحسين رضوان الله عليهم جميعا , يا من تزنون و تسمون فعلتكم بغير اسمها , يا من تتهمون زوجات رسول الله صلى الله عليه و سلم , أيها الحمير أنتم لا عقول لكم بل لا تفقهون سوى الزنى يا أبناء الزنى . يا قوم لوط لعنكم الله في الدنيا و الآخرة أيها السفهاء .

كيف لحقير مثلك أن يطعن في أهل السنة بلا دليل و لا برهان بل زيادة على دلك كلامك كله مزايدة على أهل السنة و كله كدب .

أيها الحمار ابن الزنى أنت لا تفقه من كتاب الله شيئا والا كنت أتيت بدليل منه لا أنت و لا الحمار الدي كان قبلك .

والله وبالله و تالله مجرد أوغاش و كلاب أخطأت الطريق فضلت فتاهت فنبحت فسمع نباحها فأشفق عليها .


متى رأينا أحدكم يقرأ القرآن أيها النعاج ؟؟؟؟؟ هل عندكم أمثال الشيخ العجمي أو الشيخ سعد الغامدي أو الشيخ أبوبكر الشاطري , و هل عندكم أهل علم كالشيخ محمد حسان أو الشيخ الحويني أو الشيخ سالم أبو الفتوح أو الشيخ كشك ؟؟؟؟

متى وجدتم , فلم نرى لكم من أثر و الآن تنبحون ؟؟؟؟؟؟؟ هل بطونكم فارغة و تريدون الطعام ؟؟؟؟؟؟ ألا لكم السم في بطونكم لا تنزع عنكم الا و قد أدخلتم القبر , و هناك , هناك الله ليحاسبكم على ما اقترفتم .

سحقا لكم أيها الشيعة الأنجاس أبناء الزنى , ادا تكلمتم تكلمتم عن المتعة فأنتم همكم فروجكم و لا دين لكم فتبا لكم .
__________________
العودة إلى الكتاب والسنة بفهم سلف الأمة
-دعوتنا أعز علينا من كل شيء ، فلا نفرط فيها طمعاً في مال ، وإرضاء لرجال ، ونسأل الله البصيرة والثبات .

- لا نستوحش من قلة السالكين ، ولا نغتر بكثرة الزائغين ، والحق يستمد قوته من صحة برهانه . لا من علو مكانه أو كثرة القائل به . ونقبل النصيحة ولو من المخالف .
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 17.11 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 16.43 كيلو بايت... تم توفير 0.68 كيلو بايت...بمعدل (3.97%)]