عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 16-04-2010, 10:46 PM
ضياء12 ضياء12 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
مكان الإقامة: البصرة
الجنس :
المشاركات: 4
افتراضي رد: مقتدى والسيستاني فكي القرش الإيراني

نعم والله ماتقول نحنوا نشهد على هذا انا اعيش في محافظة واسط الحبيبة وحيث ارشداً المقربون من المرجعية لزوم انتخاب القوام الكبيرة الشيعية وخاصتاً الائتلاف الوطني كونها تحضى برضا المرجعية؟؟ ماذا جنيناً وهل طلبت منهم المرجعية في الوقت الحاضر تشكيل خكومة وطنية عاجلة وفق المعاير الانتخابية للحفاظ على العراق وحقناً لدماء العراقين !بل العكس وكاانها متفرج وليس هي من دعت الى انتخابهم وكاانما تتمتع بمآ تراه من دما تنزف من العراقين الابرياء والى اين نبقى حيارى منهم يتكلم على القيادة واي قيادة اخذت الكثير من الدماء ومنهم السكوت كونها مرجعية رشيدة شكوانا لله الواحد الاحد من هولاء الرموز الفارغة
 
[حجم الصفحة الأصلي: 11.65 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.04 كيلو بايت... تم توفير 0.61 كيلو بايت...بمعدل (5.20%)]