الموضوع: انتحار رنا...
عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 15-04-2010, 12:45 AM
الصورة الرمزية ام قيس
ام قيس ام قيس غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
مكان الإقامة: غزة العزة
الجنس :
المشاركات: 351
الدولة : Palestine
افتراضي رد: انتحار رنا...

لا حول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون
حزنتني كتييييييير هههههههههههه
بس بدي اسال سؤال ؟
ممكن اعرف ليش انتحرت ؟
ههههههههههه
بارك الله فيك
__________________
لآ أعــدك أن أكــون صديقتــك الـى
الأبــد ......
لكــن دعينـي أكــون صديقتــك طـالمــآ
حييــت .....
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 13.00 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.37 كيلو بايت... تم توفير 0.63 كيلو بايت...بمعدل (4.83%)]