رد: انتحار رنا...
لا حول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون
حزنتني كتييييييير هههههههههههه
بس بدي اسال سؤال ؟
ممكن اعرف ليش انتحرت ؟
ههههههههههه
بارك الله فيك
__________________
لآ أعــدك أن أكــون صديقتــك الـى الأبــد ...... لكــن دعينـي أكــون صديقتــك طـالمــآ حييــت .....
|