لاحوله ولا قوه الابالله
مسكينه اكيد الصدمه عليه كبيره
فعلاً اختي نحن نحسب ان اطفالنا
لا يدركون افعال
الاكبار ولكن هم شديدون الملحظه
وهذا اكتشفه من اطفالي
اختي الغاليه طالما الطفل قادره على السؤال
طالما قادر على فهم الاجابه
ولكن بطريقه يقدر ان يستوعبها عقله لا
اللجوء الى الكذب
يبارك ربي فيكِ على هذه القصه المحزنه والتي فيها عبره
والله يصبر امهم
اسأل الله لي ولكِ وجميع المسلمين
العفو والعافيه في الدين والدين والدنيا والاخره