الموضوع
:
من النجف ال تكساس سيستاني يوالي الانجاس
عرض مشاركة واحدة
#
3
04-04-2010, 09:30 PM
abasnoor
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Apr 2010
مكان الإقامة: مجهول
الجنس :
المشاركات: 10
رد: من النجف ال تكساس سيستاني يوالي الانجاس
صح السانك يا خوي
عميل لكل الجهات التي تعمل على تدمير الاسلام
abasnoor
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى abasnoor
البحث عن المشاركات التي كتبها abasnoor
[حجم الصفحة الأصلي: 11.08 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط
10.48
كيلو بايت... تم توفير
0.61
كيلو بايت...بمعدل (5.46%)]