اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد جوري
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبق الأحبة
هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
هههههههه
ههه
|
شوفوا ميين عم يضحك
اللي ما بيعرفوا يطبخوا
ههههههههههههه
اختي ورد جوري ماني متأكد انك ما بتعرف تضبخي
بس عبق الأحبة
ما بتعرف تطبخ شي
تعي تعلمي عنا بكون أحسن
في افادة هون :d:d