عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 23-03-2010, 04:22 AM
الصورة الرمزية فرحــــــــــة
فرحــــــــــة فرحــــــــــة غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
مكان الإقامة: بلاد الله
الجنس :
المشاركات: 554
افتراضي رد: حملنى قلبى الى الملتقى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شروق الاجزجي مشاهدة المشاركة
فرحتينا يا فرحة ..بانضمامك الى اسرتنا ..التي هي اسرتك

بارك الله فيكِ على مرورك الجميل
اسعدك الله غاليتى
مثل ما اسعدنى حضورك الانيق
وكلماتك الرقيقة
اشكرك على جميل ترحيبك
الله يحفظك ويسدد خطاكِ وينعم عليك
بسعادة الدنيا والاخرة
ولى الفخر
ان اكون ضمن هذه الاسرة الكريمة
دمتِ بكل الخير
__________________
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 13.52 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.85 كيلو بايت... تم توفير 0.67 كيلو بايت...بمعدل (4.98%)]