
23-03-2010, 04:22 AM
|
 |
عضو متألق
|
|
تاريخ التسجيل: Mar 2010
مكان الإقامة: بلاد الله
الجنس :
المشاركات: 554
|
|
رد: حملنى قلبى الى الملتقى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شروق الاجزجي
فرحتينا يا فرحة ..بانضمامك الى اسرتنا ..التي هي اسرتك
|
بارك الله فيكِ على مرورك الجميل
اسعدك الله غاليتى
مثل ما اسعدنى حضورك الانيق
وكلماتك الرقيقة
اشكرك على جميل ترحيبك
الله يحفظك ويسدد خطاكِ وينعم عليك
بسعادة الدنيا والاخرة
ولى الفخر
ان اكون ضمن هذه الاسرة الكريمة
دمتِ بكل الخير

|