الموضوع
:
قصة رجل وابنه والحمار
عرض مشاركة واحدة
#
2
22-03-2010, 09:26 AM
أبومحمودالسوري
مشرف ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
تاريخ التسجيل: Dec 2008
مكان الإقامة: اينما تحط قدمي
الجنس :
المشاركات: 4,136
الدولة :
رد: قصة رجل وابنه والحمار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الياسمينا
بسم الله الرحمن الرحيم
ابومحمود السورى
بارك الله فيك اخى الفاضل
قصه معبره وفيها حكمه رائعه
لناخذها عبره فى حياتنا
فى انتظار الاجمل دوماً
جزاك الله الجنه لمرورك بموضوعي مشرفتنا الكريمه
__________________
هل إرتويتم من دمائنا!!!!؟؟؟
أبومحمودالسوري
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أبومحمودالسوري
البحث عن المشاركات التي كتبها أبومحمودالسوري
[حجم الصفحة الأصلي: 14.17 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط
13.50
كيلو بايت... تم توفير
0.67
كيلو بايت...بمعدل (4.71%)]