عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 22-03-2010, 03:11 AM
الصورة الرمزية فرحــــــــــة
فرحــــــــــة فرحــــــــــة غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
مكان الإقامة: بلاد الله
الجنس :
المشاركات: 554
افتراضي رد: حملنى قلبى الى الملتقى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وســـــــــام* مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم


مرحبا بمن صارت من أصحاب بيتنا الكبير
سعدنا بوجودكِ بيننا أختى فرحة

أفرحنا تفاعلك معنا
وســـــــــام
لك الشكر الجزيل علي طلتك الانيقة التي
منحتني مشاعر الفخر والاعتزار وغمرتني
بسعاده ما بعدها سعاده ..
كلماتك المعبرة اثلجت صدرى
وان شاء الله اكون عند حسن ظنكم بى
دمت بكل الخير
__________________
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 13.02 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.34 كيلو بايت... تم توفير 0.67 كيلو بايت...بمعدل (5.18%)]