اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمي جلال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياك الله أخي الكريم
لقطة جميلة والله ...
مجرد سمعهم للهتاف سارعوا للهرب وهم مدججين بالسلاح
"لا يقاتلونكم جميعا إلا في قرى محصنة أو من وراء جدر"
بارك الله فيك أخي الكريم
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته تسلم لمرورك العطر اخي وبارك الله فيك
(( سألقي في قلوب الذين كفرو الرعب فإضربو فوق الأعناق وأضربو منهم كل بنان ))