
03-03-2010, 04:21 PM
|
 |
قلم برونزي
|
|
تاريخ التسجيل: Oct 2009
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 1,783
الدولة :
|
|
رد: المقدسات تضيع و الامه فى سبات .........ولا عزاء للسيدات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبل المسجد
حمى الله المسجد الأقصى وحرره من دنس الغاصبين
اللهم آمين
مشكور أخي أبو هالة
وبارك الله فيك
وجزاك الله خيرا
|
وجزاك اخى الكريم شبل المسجد وبارك فيك لطيب مرورك العطر تقبل تحيتى
|