اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيت آل الحكيم
اولا الايرانيين ليسوا اخبث خلق الله
ثانيا فما ذنب السيد عمار الحكيم ان كان مقتدى لايعرف كيفية القيادة بغبائه
والان اصبح لدى الشعب العراقي خاصة والعرب عامة ان السيد عمار الحكيم
هو الوحيد الذي يستطيع قيادة التيار الصدري خصوصا والشيعي عموما بعد وفاة ابيه السيد عبد العزيز الحكيم
فما ذنبنا ان جاش بحر ابن عمكم *** وبحر ساج لايواري الدعامصا
|
يبدو ان الكتوت الصغير عمار راح يصير قائد على جيش كل واحد بيهم يعتبر نفسه هو قائد يعني الدم راح يصير للرجاب كلهم يريدون قائد العار كل العار لك مقتدى والعار كل العار لك ياعمار على هذه المهازل السياسية والعار كل العار لمن تبعكم بعد ان راى حقيقتكم