عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 02-03-2010, 08:34 PM
wave the say wave the say غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
مكان الإقامة: العراق
الجنس :
المشاركات: 40
الدولة : Iraq
افتراضي رد: بمذكرة القبض على مقتدى سجين العار تتبين اللعبه الايرانيه ويتمتع عمار بزعامة الصدر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيت آل الحكيم مشاهدة المشاركة
اولا الايرانيين ليسوا اخبث خلق الله

ثانيا فما ذنب السيد عمار الحكيم ان كان مقتدى لايعرف كيفية القيادة بغبائه
والان اصبح لدى الشعب العراقي خاصة والعرب عامة ان السيد عمار الحكيم
هو الوحيد الذي يستطيع قيادة التيار الصدري خصوصا والشيعي عموما بعد وفاة ابيه السيد عبد العزيز الحكيم

فما ذنبنا ان جاش بحر ابن عمكم *** وبحر ساج لايواري الدعامصا

يبدو ان الكتوت الصغير عمار راح يصير قائد على جيش كل واحد بيهم يعتبر نفسه هو قائد يعني الدم راح يصير للرجاب كلهم يريدون قائد العار كل العار لك مقتدى والعار كل العار لك ياعمار على هذه المهازل السياسية والعار كل العار لمن تبعكم بعد ان راى حقيقتكم
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.74 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.10 كيلو بايت... تم توفير 0.64 كيلو بايت...بمعدل (5.02%)]