الموضوع
:
الكلاولالالا ....وبس
عرض مشاركة واحدة
#
17
26-02-2010, 02:47 AM
مصدف
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jul 2009
مكان الإقامة: بالرياض
الجنس :
المشاركات: 11
الدولة :
رد: الكلاولالالا ....وبس
السلام عليكم ,
انا شريت الكالاوالا ,, وعرضتـه على دكتور استشاري ,, وقالي مو مصدّق من اي جهه ومانصحك انك تجربه , صراحه كنت متحمس لين جاني العلاج والحين تحطمت انتم وش رايكم والله خايف ,,
مصدف
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى مصدف
البحث عن المشاركات التي كتبها مصدف
[حجم الصفحة الأصلي: 11.68 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط
11.08
كيلو بايت... تم توفير
0.61
كيلو بايت...بمعدل (5.21%)]