اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأمــــيــــرال
يا أخواني
نحن مع كل من قاتل اسرائيل وساعد أهل غزة وفلسطين
نحن معه ولكن لسنا مع دينه
أنظروا
تشافيز ليس مسلما
جورج غلوي ايضا ليس مسلما
نحن معهم في الرأي ضدد اسرائيل
وليس معهم في الرأي عقيدتهم
تحياتي للجميع
أخوكم في الله
|
اخي الكريم دعك من ابو ايوب وابو مالك
فهؤلاء وكما عرفناهم هنا
سخرو انفسهم لخدمه الرافضه والترويح لهم وبتالي الترويح لديانتهم الشركيه
فلا تعم على عومهم فانهم رضو لانفسهم الولاء للرافضه
ولا يوجد شيىء اسمه ولاء سياسي وولاء ديني
انما هي خدعه يمارسها الرافضه واعوانهم ليخرجو الناس من دينهم
فحذر اخي الكريم فان الرافضه على مر التاريخ اشد عداء وحقدا وبغضا للمسلمين من اليهود والنصارى
فحذر على نفسك
احذر من ان تكون سببا في عون اعداء الله