
17-02-2010, 08:32 PM
|
 |
عضو متألق
|
|
تاريخ التسجيل: Oct 2009
مكان الإقامة: سوريا
الجنس :
المشاركات: 762
الدولة :
|
|
رد: الكلاولالالا ....وبس
كيفك يا انسام..
مثل ما قالت الخالة ريم..الدايفونكس ما فيه كورتيزون أبدا ،،
اما الدايفوبت هو يلي فيه كورتيزون ،،بس للاسف انا ما وجدت الا الدايفوبت ...
لاني ايضا كنت بدي ارجع جرب الدايفونكس ،، لانو استعملته من زمان و استفدت كتير عليه ..
بس اذا حبيتي تجربيه يا انسام اقرأي موضوع :
" مقابلة مع الدكتور مارك ليبول" مثبت فيه معلومات وافية عنه..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ansam islam
واخيرا أخوي اشرح لي السطر ده انصحك التشيك على الملابس او الغذاء او النفسيه او الغده مافهمت
|
ههههههه
من بعد اذن أخونا الكريم بوسطن:
انا رح اشرحلك لأني بعرف كويتي
التشييك يعني : مراجعة أو الانتباه على (الملابس او الغذاء او النفسية او الغدة )
و الكلمة مأخوذة من اللغة الانكليزية check
بس يا انسام لا تنسي ببذر الكتان ترى مانو سهل ابدا..
__________________
|