الموضوع
:
عندما تتراقص أجفانك ../ علىنغمات دمعاتك!!
عرض مشاركة واحدة
#
2
07-02-2010, 06:45 PM
أملي في الله
قلم برونزي
تاريخ التسجيل: Mar 2009
مكان الإقامة: ليبيا الحرة
الجنس :
المشاركات: 1,573
الدولة :
رد: عندما تتراقص أجفانك ../ علىنغمات دمعاتك!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد جوري
نقل جميل
بوركتِ اختاه
وتقبلي مروري
جزاك الله خير الجزاء
أختي الغالية
أسعدني مرورك شكرالك
__________________
اللهم ثبت قلبي على دينك
أملي في الله
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أملي في الله
البحث عن المشاركات التي كتبها أملي في الله
[حجم الصفحة الأصلي: 12.89 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط
12.22
كيلو بايت... تم توفير
0.67
كيلو بايت...بمعدل (5.18%)]