الموضوع
:
مبارك يشدد على الاستمرار في بناء الفولاذي..
عرض مشاركة واحدة
#
4
02-02-2010, 04:24 PM
آسيه
قلم برونزي
تاريخ التسجيل: Feb 2009
مكان الإقامة: المدرسة العليا للأساتذة
الجنس :
المشاركات: 2,213
الدولة :
رد: مبارك يشدد على الاستمرار في بناء الفولاذي..
بارك الله فيك أختي على الطرح
وان شاء الله هذا النظام الصهيوني زائل لا محال بدليل الفضائح التي صارت تحيط به من كل مكان
__________________
لَيِْسَ
الجَمَالُ
بِأَثْوَابٍ
تُزَيّنُنا
أنَّمَا الجَمَالُ
جَمَالُ
العِلْمِـ
والأدَبِ
آسيه
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى آسيه
زيارة موقع آسيه المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها آسيه
[حجم الصفحة الأصلي: 12.36 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط
11.74
كيلو بايت... تم توفير
0.62
كيلو بايت...بمعدل (5.05%)]