رد: مبارك يشدد على الاستمرار في بناء الفولاذي..
n.salim20031
الوليد الجزائري
ابتسامة جرح
شكرا لكم جميعا اخوتي على تفاعلكم مع الموضوع وأحب أن أوضح لأختي ابتسامة جرح أن الحل في أيديكم لأن النظام يحكم مصر وليس أي دولة عربية اخرى وأي انسان عربي يحاول معه سيقال له أنه شأن داخلي ونحن لا نطلب منكم أن تواجهوه بالقوة لكن اين صوت العلماء لماذا أصواتهم خافتة عندما يتعلق الامر بالعلاقة مع اسرائيل بينما يجاهرون بأصواتهم عندما يتعلق الامر بالشعوب العربية ..أين المثقفين و أين جماعة الاخوان المسلمين وأين ..وأين
الامر في الامر يا اختي هو ان مباركم يبني الجدار لارضاء اسرائيل في مقابل ان تساعده في تنصيب ابنه ..
بارك الله فيك
__________________
|