اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع القلب
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذه القوانين وارجوا عدم الخروج عنها
ولست انا من وضعت هذه القوانين
لكني نبهت على ذلك
مع فائق احترامي وتقديري
للاخ الكريم
سليمان مراد
دمتم بحمى الرحمان
|
معك حق اختي بس آخ منه هالسليمان
