الموضوع: كن سعيدا
عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 18-01-2010, 11:50 AM
الصورة الرمزية عبدالله المشهداني
عبدالله المشهداني عبدالله المشهداني غير متصل
مشرف ملتقى الصور والخلفيات
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
مكان الإقامة: iraq
الجنس :
المشاركات: 6,677
الدولة : Iraq
افتراضي رد: كن سعيدا

اشكر مروركم الكريم
اخواني اخواتي الافاضل

نهر الكوثر
والشكر موصول للاخ الفاضل

n.salim20031




بارك الله فيكم
دمتم بحفظ الله





*سهل أن تقول , صعب أن تفعل *
* أثار أقدام على رمال الزمن لا يصنعها من يجلس فى بيته *
*الاحساس الاول هو الاحساس الطبيعى*
....
*البطل : هو الذي يفعل مايشاء ..على حين يكتفى الاخرين بالمشاهدة *

رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.50 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.89 كيلو بايت... تم توفير 0.61 كيلو بايت...بمعدل (4.89%)]