عرض مشاركة واحدة
  #108  
قديم 14-05-2006, 04:03 PM
الصورة الرمزية spring
spring spring غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: المغرب/فاس
الجنس :
المشاركات: 156
افتراضي

في رايي انه ليس عيبا ان يتزوج الرجل امراة تكبره في السن لان المهم هو التفاهم والاحترام المتبادل والحب.لكن لايجب ان يكون الفارق كبير جدا
__________________
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.03 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.39 كيلو بايت... تم توفير 0.64 كيلو بايت...بمعدل (5.28%)]