عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 07-01-2010, 03:56 PM
ابو اسلام ابو اسلام غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مكان الإقامة: الاردن
الجنس :
المشاركات: 400
الدولة : Jordan
افتراضي رد: جريمة اميركية (مرقص على شكل الكعبه حسبنا الله ونعم الوكيل )

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
 
[حجم الصفحة الأصلي: 11.43 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 10.81 كيلو بايت... تم توفير 0.62 كيلو بايت...بمعدل (5.44%)]