عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 25-12-2009, 08:33 PM
جليس المؤمنين جليس المؤمنين غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
مكان الإقامة: فرنسا
الجنس :
المشاركات: 47
الدولة : France
افتراضي نصرة للمجاهدين برنامج الإفلات من طائرات الاستطلاع حمله الآن

هل يكفي التباكي على أحوال المسلمين كل منا يأسف لما يحدث في بلاد المسلمين و ما حدث مأخرا على حدود غزة ، لكن هل يكفي التباكي و التأسف ، لا و ألف لا .. كل عليه أن يقدم شيئا.. شيئا ملموسا لا نكتفي بالدعاء فقط .. لا نواجه العدو بالدعاء فقط كأننا نقول كما قالت بنو إسرائيل إذهب أنت و ربك فقاتلا ... لا أبدا نحن في الميدان و إن شاء الله لن نتخلى عن إخواننا و لن نكتفي بالتأسف .
لقد نشرت في مقال سابق كيفية قطع الفولاذ الذي يزيد سمكه عن 30 سنتميتر و هو سمك الجدار التي تبنيه مصر بإيعاز من إسرائيل و أمريكا و إشراف الاستخبارات الفرنسية.. و هذا السمك 30 سم يصعب جدا قطعه و نادرة الأدوات التي تمكن من ذلك ، فقد اختير سمك الجدار عن تدبير و مكر ، التقنية الصينية لديها جهاز بإمكانه قطع هذا السمك و هو متوفر في السوق الصينية و قد و ضعت كل المعلومات عنه كيفية شراءه ، و قد قمت بنشر الموضوع في كثير من المواقع عله يفيد أصحاب حفر الأنفاق في غزة .
للاطلاع أكثر راجع الموضوع هنا:

http://www.lokmaine.com/30-a892884

موضوعنا اليوم هو برنامج اختراق طائرات الاستطلاع ، البرنامج الذي استعملته المقاومة العراقية في اختراق طائرات الاستطلاع الأمريكية و تفادي ضرباتها و تحويل جميع المعلومات التي تجمعها الطائرة .. البرنامج رهيب جدا .
يمكنكم تحميله و نشره من هنا:

http://www.lokmaine.com/-a893384

سبحانك اللهم و بحمدك نشهد أن لا إلاه إلا أنت نستغفرك و نتوب إليك
__________________

 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.97 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.35 كيلو بايت... تم توفير 0.62 كيلو بايت...بمعدل (4.79%)]