اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مالك الطيب
رحم الله الشيخ بن عبدالوهاب ورحم الله شيوخ الاخوان جميعهم
نحن لسنا هنا في حديث عن الشيخ بن عبدالوهاب لانك لا تمثله
انت ممثل شرعي يارياض للتكفيريين في غزه والارهابيين في افغانستان والعراق
وهؤلاء لا يمتون للسلفيه باي صله
فلا تشغل نفسك بمن قدم ماله ونفسه فداءا لدين الله في الارض من الاخوان
عليك ان تشغل نفسك بماقدمت للامه وماذا ستقدم لهم مستقبلا
تحياتي
|
عندما اقول لك رفعت قلمي عنك
اي جزء من قولي لا تفهمه!
كلامي موجه لشبل المسجد حتى يوضح ما يقول
وليس لك فلا تحشر نفسك
الزم مواقع الرافضه فهم هواك ومرادك
ولا تحاول خوض اي نقاش معي