السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا في كثير من الأعضاء احببتهم في المنتتدى ولكن ليس ايُّ حب إنه
الحب في الله
ومنهم ( عبق الأحبة الداعية الى الله مسك القسام قسامية غزة والاخ سليمان مراد
وعثمان وبلستين لوفر الامتياز فردوس2 وخديجة والمشتاقة للجنة وقطرات الندى
والكثير سوف يلي ذكرهم فيما بع )
وكل من يحب ان يكتب اسم صديق او صديقتها فلتتفضل هنا
او ان ترسل لهم كلام جميل يعبر عن حبهم فلتتفضل هنا