عرض مشاركة واحدة
  #16  
قديم 18-12-2009, 11:59 PM
الصورة الرمزية ღ زهرة الشفاء ღ
ღ زهرة الشفاء ღ ღ زهرة الشفاء ღ غير متصل
مشرفة واحة زهرات الشفاء
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
مكان الإقامة: ღ҉§…ღ مجموعة زهرات الشفاء ღ …§҉ღ
الجنس :
المشاركات: 6,432
الدولة : Iraq
افتراضي رد: جميع صديقاتي التي احببتهم في هذا المنتدى وطبعا اخوتي في الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا في كثير من الأعضاء احببتهم في المنتتدى ولكن ليس ايُّ حب إنه

الحب في الله

ومنهم ( عبق الأحبة الداعية الى الله مسك القسام قسامية غزة والاخ سليمان مراد

وعثمان وبلستين لوفر الامتياز فردوس2 وخديجة والمشتاقة للجنة وقطرات الندى

والكثير سوف يلي ذكرهم فيما بع )

وكل من يحب ان يكتب اسم صديق او صديقتها فلتتفضل هنا

او ان ترسل لهم كلام جميل يعبر عن حبهم فلتتفضل هنا
__________________


رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 13.30 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.67 كيلو بايت... تم توفير 0.63 كيلو بايت...بمعدل (4.72%)]