عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 14-11-2009, 03:04 PM
جودينا جودينا غير متصل
ツ ‏
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: S.A
الجنس :
المشاركات: 4,666
افتراضي رد: الكلاولالالا ....وبس

اختي الزوجه الاولى ,,,وان شالله انك الاولى والاخيره ^_^

لازم تكونين متفائله مع اي علاج تستخدمينه لأن الشعور بالاحباط مع استخدام العلاج مراح يوصلك لنتيجه ,,, اكلمك من واقع تجربه
كوني متفائله ومتيقنه انه راح يجي يوم وتشفين وخوذي الامور بابتسامه وخلي صدوفه في حالها لاتراقبينها
__________________
... الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه ...



رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.56 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.92 كيلو بايت... تم توفير 0.64 كيلو بايت...بمعدل (5.06%)]