اختي الزوجه الاولى ,,,وان شالله انك الاولى والاخيره ^_^
لازم تكونين متفائله مع اي علاج تستخدمينه لأن الشعور بالاحباط مع استخدام العلاج مراح يوصلك لنتيجه ,,, اكلمك من واقع تجربه
كوني متفائله ومتيقنه انه راح يجي يوم وتشفين وخوذي الامور بابتسامه وخلي صدوفه في حالها
لاتراقبينها