رد: الكلاولالالا ....وبس
اختى انسام لاتشربين شئ ساخن عليك بالبارد وستشفين ان شاء الله
مشكور أخوي بوسطن ,الحمد لله بدأت أتحسن ,وعلى العكس البارد يزيد من التهاب لساني وارتاح للساخن وبأخذ علاجين من الصيدليه (علاج اخلطه بالماء الدافئ وامضمض به وحبات تذوب الفم ) وآخرها شي طبيعي ومافي أحسن من الطبيعي -زعفران شعره - والحمد لله اتحسنت حالتي عن الاول
واشكرك كثيرا انك متابع معي وعلى كل نصايحك
|