اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنـ الكويت ــت
بسئلج لما كنتي تستخدمين ماي وملح كانت تفيدها صح ؟؟
وشكثر كنتي تحطين ملح ؟!
|
اي رائع الماي والملح معاه ...وحتى لمى اروح البحر تاثيره يقعد فتره معاي
اذا كان الملح ساسا الي بالعلب البيضاء علبتين
واذا كان ملح خشن فااحط نص كيس او كاستين جبنة كاسات

نصيحه يابنت الناس اطلبي الكولاويلا .....صدقيني بينفعك