رد: الله اكبر .... تحطم ثلاث مروحيات بأفغانستان ومقتل اكثر من 15جندي امريكي
بسم الله الرحمن (فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَـكِنَّ اللّهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَـكِنَّ اللّهَ رَمَى وَلِيُبْلِيَ الْمُؤْمِنِينَ مِنْهُ بَلاء حَسَناً إِنَّ اللّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ) [الأنفال: 17] صدق الله العلى العظيم
__________________

|