عرض مشاركة واحدة
  #34  
قديم 22-10-2009, 07:34 PM
الصورة الرمزية ايهاب العراقي
ايهاب العراقي ايهاب العراقي غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
مكان الإقامة: العراق
الجنس :
المشاركات: 3,279
الدولة : Iraq
افتراضي رد: أيهما كان أفضل للعراق حكم صدام حسين وما صاحبه من "أخطاء اوديمقراطية المالكي

اكيد زمن صدام حسين كان افضل بكثير..على الأقل الناس جانت تنام وهي مطمئنة..وصدام حسين صحيح انه ارتكب اخطاء كبيرة في حق الشعب العراقي وجيرانه..ولكن يبقى اشرف من هؤلاء الحثالة اللي يحكمون العراق حاليا (كلاب ايران)..كانت الدول تخاف من العراق وتحسب له الف حساب وخاصة ايران ..واليوم اصبحت ايران مسيطرة على العراق ترسل كلابها وعملائها لكي يقتلوا في الشعب العراقي ويسرقوا نفطه (مثل ما يسروقون حاليا من ابار مجنون)يد ايران الخبيثة اصبحت طليقة في العراق بعد ان كانت مقطوعة ايام صدام حسين ..نقول حسبنا الله ونعم الوكيل الله ينتقم من امريكا وايران
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.01 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.42 كيلو بايت... تم توفير 0.60 كيلو بايت...بمعدل (4.97%)]