عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 12-10-2009, 07:57 AM
جودينا جودينا غير متصل
ツ ‏
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: S.A
الجنس :
المشاركات: 4,666
افتراضي رد: ..>>تجربه القضاء على الصدفيه بالعصير<<..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم فرفورة مشاهدة المشاركة
بس من يعملي لاني لاهية بانشطة الحياة اليومية ومأضمن من الجاهز وخاصة بعد انفلونزا الخنازير:d
لا ام فرفوره ترى فيه محل ثقه يبيع شغلات فوفو وحتى قريب من هنا
اخذي عنوانه وروحي له يالغاليه,,,اطلعي من ذا الموضوع ثم تياسري وامشي على طووووول فوق يم الطلعه بتلقين محلات كثير واحد منهم اسمه ’باريس نجد’ اتوقع انه جديد اول مرا اشوفه يقولون كل عصيرات فوفو عنده تقدرين تشترين منه وتكملين انشطه حياتك عادي من غير ما تضيعين من وقتك شي


الله يسهلها اختي ام فرفوره ويشفيك عاجلا يارب
__________________
... الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه ...



رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 13.31 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.63 كيلو بايت... تم توفير 0.68 كيلو بايت...بمعدل (5.08%)]