اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الشيماء
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
أخي الفاضل...
الوليد الجزائري.
بارك الله فيك: لا يكون ولي الأمر إلا من يطبق رأس الأمر وهو:
الولاء و البراء....كتاب الله و سنة رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم.
في حفظ الله.
|
افهم من هذا يااخي انكم تعتبرون ما قام به عبداللطيف موسي مشروعا!!!!؟
ام ماذا بالضبط
انت لم تجبني علي سؤالي وسؤال الاخ محمود يااخي ابو الشيماء
اجب يااخي لا احراج في ذلك
وانا اتقبل رايك
مهما كانت النتيجه