اعلن قائد سلاح الجو التابع للجيش الايراني الاربعاء عن انتاج مقاتلة تستخدم للتدريب باسم "كوثر" بالتعاون مع وزارة الدفاع والصناعات الجوية التابعة للقوات المسلحة الايرانية.
واشار العميد طيار حسن شاه صفي الى بعض التهديدات التي يطلقها العدو الصهيوني ضد ايران وقال ان سلاح الجو التابع للجيش كباقي القوات المسلحه الايرانية على اهبة الاستعداد للذود عن البلاد ورصد تحركات العدو.
كما لفت العميد شاه صفي الى المعدات والتجهيزات العسكرية الجديدة للقوات الجوية خاصه انتاج مقاتلة "كوثر" وقال ان تجهيز القوات الجوية كان دوما موضع اهتمام مؤسسه جهاد الاكتفاء الذاتي لسلاح الجو.
http://www.alalam.ir/detail.aspx?id=74224