عرض مشاركة واحدة
  #20  
قديم 07-05-2006, 12:09 AM
الصورة الرمزية أبوعمر
أبوعمر أبوعمر غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 125
الدولة : Egypt
افتراضي

بارك الله فيك أختاه

سلمت يمناك

كل لبيب بالإشارة يفهم
__________________
وعبادالرحمن الذين يمشون
على الأرض هونا
وإذا خاطبهم الجاهلون
قالوا سلاما
....................................

رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 13.12 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.49 كيلو بايت... تم توفير 0.64 كيلو بايت...بمعدل (4.84%)]