عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 10-09-2009, 05:48 AM
الصورة الرمزية بشرى فلسطين
بشرى فلسطين بشرى فلسطين غير متصل
مشرفة ملتقى فلسطين والأقصى الجريح
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
مكان الإقامة: فلسطين ..يوما ما سأعود
الجنس :
المشاركات: 3,319
الدولة : Palestine
افتراضي رد: طولي بالك ...ولا تيأسي الحل عندي!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون فلسطين مشاهدة المشاركة
اضحك الله سنك
مشكورة خيتو
شكرا لمرورك الجميل
حياك الله
__________________

يا أقصى والله لن تهون
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 13.10 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.43 كيلو بايت... تم توفير 0.67 كيلو بايت...بمعدل (5.10%)]