الموضوع: الوداع‏
عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 09-09-2009, 10:38 PM
الصورة الرمزية ღ زهرة الشفاء ღ
ღ زهرة الشفاء ღ ღ زهرة الشفاء ღ غير متصل
مشرفة واحة زهرات الشفاء
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
مكان الإقامة: ღ҉§…ღ مجموعة زهرات الشفاء ღ …§҉ღ
الجنس :
المشاركات: 6,432
الدولة : Iraq
افتراضي رد: الوداع‏

القراق صعب جدا جدا جدا

لن اتكلم ولن احكي فقط .........

جميل ما طرحتي احسنتِ

ربي يخليك ويسعدك بالتوفيق



__________________


رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.84 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.21 كيلو بايت... تم توفير 0.63 كيلو بايت...بمعدل (4.89%)]