عرض مشاركة واحدة
  #16  
قديم 08-09-2009, 12:25 AM
الصورة الرمزية زهــــــرة الإخوان
زهــــــرة الإخوان زهــــــرة الإخوان غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
مكان الإقامة: بستان الإيمان و المحبة
الجنس :
المشاركات: 147
الدولة : Egypt
افتراضي رد: اعرف السيد حسن نصرالله الذي هز اسرائيل

أولا أشكرك أخي الفاضل
ابو الوليد

و بارك الله بك

اقتباس:
تمنيت لو تفطرت عيناكي ألما عندما سبت زوجة النبي صلى الله عله وسلم عائشة رضي الله عنها
تمنيت لو امتلأت عيناكي بالدموع عندما سب أبو يكر الصديق رضي الله عنه وأرضاه
تمنيت وأنتي تقرأينا رسائلنا أن تتمعني فيها جيدا....
نعم كلنا يتفطر قلبنا حزنا و تقطر أعيننا دمعا لا بل دما
عندما يقرب أحد من رسول الله أو أزواجه أو أصحابه
فهم منارة الأمة الإسلامية

بهم اهتدينا و على دربهم نسير


اقتباس:
أيازهرة الإخوان عندما يسب حبيبي وقرة عيني أبابكرالصديق وعمر بن الخطاب وعثمان وغيرهم من الصحابة وزوجة النبي ثم يأتي شخص ليدافع عنهم سواء أنتي أو غيركي فحق لي أن أدافع عن عرض رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم بمقالاتي وبكل ماأوتيت من قوة فداء لديني وعقيدتي وإن كان منهجنا منهج الإخوان يدافع عن الروافض فبئس به من منهج لأني لم أعهده هكذا ثم إنني لم أسىء لاحد وأنتي تلفقين علي تهمة سامحكي الله
بالطبع أنا لم أدافع عنهم
و لن أدافع عن أحد يسب الرسول أو أصحابه

و منهج الإخوان لا يدافع عن الروافض
و أكيد حضرتك عارف المنهج كويس

مشاركاتي في المنتدى أو ردي على أي موضوع
لا يحمل طابع الجماعة فأنا لا أتحدث باسمهم و إنما هذا رأي فردي شخصي

و لم أقصد من حديثي أنك أسأت إلى أحد
لا بالعكس
و لم أقصد تلفيق تهمة
كان أمل فقط بأن نرتقي بالحديث بيننا
و نشارك آرائنا بنفس راضية دون أن تنشب العداوة بيننا

و أقدم اعتذاري إليك مرة أخرى


اقتباس:
أختي يبدو أنكي لم تطلعي على الموضوع جيدا أو ربما بعث لكي أحد الأعضاء رسالة خاصة فقط لأنه من نفس الزمرة فقمتي بالتسرع وإتهامي أنا والأخ الوليد بتعمة باطلة نحن ندافع عن ديننا وعقيدتنا فهم ونحن كالمشرق والمغرب
لا أبدا بل اطلعت عليه جيدا
و لم يبعث لي أحد برسالة خاصة
ثم إنه ليس من حق أحد أن يرغمني على المشاركة أو الرد على موضوع

لي مطلق الحرية في أن أرد على أي موضوع
أو لا أرد

ثم إحذر أخي و إياك من سوء الظن

أعتذر إليكم مرة أخرى
و لم أقصد بهذه المشاركة إلفاق تهم بكم
أنتم إخواني و لكم على حقوق
على أن أحترمكم

لكن صدقا كانت دعوة للرقي في الحديث بيننا

و أرجو أن يكون قد زال سوء الفهم عندكم


اقتباس:
اللهم أمين ولكن ثبات ليس على ماتريدين إنما ثبات على ماجاء به رسولنا الكريم وليس مااختلطه الروافض وأعوانهم ومن والاهم
نسأل الله لي و لكم الثبات على الإسلام كدين و عقيدة و منهج حياة
هذا ما أريده

اقتباس:
لا يتوحد حق مع باطل أختي الفاضلة إختاري أمرين إما تنهجي نهج المصطفى وتحشري مع أحبابه
وإما تختاري درب الروافض ومن يسب على صحابته الكرام وتحشري معهم إختاري
هذا اللهم أعني على قول الحق اللهم أمين

من منا يختار غير درب المصطفى و لوائه
من منا لا يريد أن يحشر مع الحبيب مصطفى عليه الصلاة و السلام

ردي هذا لا يعني دفاعا عنهم
نحن مختلفين معهم قلبا و قالبا

لكن ليس أيضا من حقي أن أكفرهم

إلا إذا طلع الشخص و قال أنا كافر
بس في هذه الحالة فقط أقول أنه كافر


كانت مشاركتي بهدف واحد لا أسعى لغيره

و هو البعد عن مواطن الخلاف
و عدم التطرق إلى الحديث عنها


و أكرر أن هذا هو رأيي الخاص
و لا أتكلم باسم أحد
__________________
:
:
:
:
:


مش هتهون الدعوة عليَّا .. لو بإديَّا .. هضحِّي دهور

مش هتنازل عن سفينتها .. أنا حبتها .. حُـب النــور

هيَّ الـدم اللي فـ شراييني .. مهما يجيني .. ظلـم وجـور

هيَّ حيـاتي ونبض إيمـاني .. على جثمـاني .. هتبقى زهـور

هيَّ سنين عُمري اللي بشوفهـا .. راسمة حروفهـا .. بمهر الحـور


 
[حجم الصفحة الأصلي: 16.85 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 16.11 كيلو بايت... تم توفير 0.73 كيلو بايت...بمعدل (4.34%)]